التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
صحة الدقهلية: خدمات طب الأسنان تستفيد منها 89 ألف مواطن خلال يناير
خلال الشهر الماضي، أثنى الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة، على إنجازات الإدارة العامة لطب الأسنان في الدقهلية بقيادة الدكتور محمد أبو العنين. وفي سياق توعية المجتمع، نظمت الإدارة أكثر من 1158 محاضرة وندوة، شارك فيها أكثر من 5155 فردًا.
تكثفت جولات الإدارة العامة للأسنان خلال يناير، حيث تفقدت 43 قسمًا وعيادة في مختلف المستشفيات والإدارات الصحية. وفي إطار تحسين الخدمات، تم توزيع أطباء الأسنان الخريجين في المستشفيات.
وأفاد الدكتور أبو العنين بأن حوالي 89179 مواطنا استفادوا من خدمات الأقسام والعيادات السنية في المستشفيات والوحدات التابعة خلال يناير، مع التأكيد على الالتزام بإجراءات مكافحة العدوى لحماية الأطباء والمرضى.
تم أيضًا إجراء 11 عملية صيانة ومقايسة للأقسام في عدة مستشفيات، تعزيزاً للبنية التحتية وتحسين الخدمات الصحية.


